الحصول على شهادة

الصين .

الأخبار .

سماعات إلغاء الضوضاء

سماعات إلغاء الضوضاء

2023-02-27

سماعات رأس لاسلكية لإلغاء الضوضاء تتناسب تمامًا مع...

جهاز عرض ليزر بإسقاط

جهاز عرض ليزر بإسقاط

2023-02-27

جهاز عرض ذكي بدقة 4K للمسرح المنزلي بالليزر وبصريا...

جهاز عرض تفاعلي ذكي

جهاز عرض تفاعلي ذكي

2023-02-27

كيف يبدو جهاز العرض التفاعلي الذي يعمل باللمس المز...

جهاز عرض محمول صغير

جهاز عرض محمول صغير

2023-02-27

أول جهاز كمبيوتر شخصي صغير وجهاز عرض منتج اثنين في...

نشط إلغاء الضوضاء سم

نشط إلغاء الضوضاء سم

2023-02-27

تستخدم سماعة البلوتوث V10 النشطة لإلغاء الضوضاء تق...

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

2023-02-27

جهاز بلوتوث لاسلكي 2.4G + Bluetooth Two Mode

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2023-02-27

تعليمات الصيانة: قم بتخزينها في درجة حرارة الغرفة ...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2023-02-27

من المجهول البسيطتستخدم للهواتف المحمولة وأجهزة ال...

اتصل بنا

huotesi التكنولوجيا ( شنتشن ) المحدودة
Tel:+86-18922879583
Skype:bc@hotus.cn
E-Mail:rlouise@hotus.cn
Add: شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين تاون ، حي باوان ، Fuyong Bailian المعدات الذكية الصناعية بارك ، الطابق الرابع
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لكم أفضل خدمة !
اتصل الآن

جهاز عرض تفاعلي HT1500 مزود بنظام Windows مضمن لحفظ محتوى الكتابة

2023-02-27

بالنسبة للعديد من المعلمين الذين يقومون بالتدريس في المدرسة والعديد من المدربين في المكتب ، يحتاجون عادةً إلى التفاعل مع الطلاب من خلال الكتابة على السبورة. في هذه الحالة ، ما هو نوع جهاز العرض الذي سيكون أكثر ملاءمة للمعلمين لتحسين كفاءة التدريس في الفصل الدراسي ، وأكثر تشجيعًا على تحفيز اهتمام الطلاب بدورات التعلم والمشاركة في الفصول الدراسية؟

image.png

هنا نود أن نقدم جهاز العرض التفاعلي HT1500 المخصص لتعليم وتدريس تقنية HOTUS ويمكننا أن نفهم كيف يصبح الرجل الأيمن للمعلمين والمدربين.

(1) نظام تفاعلي متعدد اللمس

يحتوي جهاز العرض التفاعلي HOTUS HT1500 على 4 عدسات في مقدمة الجهاز ، وهي عدسة بصرية ميكانيكية وعدسة تركيز تلقائي وعدسة تفاعلية بالأشعة تحت الحمراء وعدسة كاميرا. يوجد كاميرا تدعم الدوران 360 درجة في مؤخرة الماكينة. في الوقت نفسه ، يحتوي على مجموعة ميكروفون رقمية مدمجة بطول 6 أمتار يمكنها تصوير وتسجيل تقدم الفصل أو الاجتماع بأكمله ، وهو أمر مناسب جدًا للمدرسين للكتابة على السبورة في الفصل. بالنسبة للطلاب ، فهي أيضًا طريقة جيدة جدًا للتحقق الذاتي من نقاط المعرفة من خلال القدرة على الإجابة على الأسئلة بمرونة على حائط أبيض أو على شاشة.

image.png

(2) نظام تخزين محتوى مدمج

الفرق الأساسي بينه وبين جهاز العرض الوظيفي التقليدي هو أنه يحتوي على نظام Windows مدمج. لهذا السبب نطلق عليه أيضًا Windows Projector. لا يحتوي جهاز العرض الوظيفي على نظام يسمح للمدرسين والمدربين الذين يلقون المحاضرات ببدء العمل باستخدام قرص U أو قرص ثابت فقط. وفي الوقت نفسه ، يمكن أيضًا تسجيل الملاحظات والمحتوى المكتوب على السبورة في أي وقت وحفظها في نظام التخزين المدمج بجهاز العرض HT1500. يشتمل نظام التخزين القياسي المدمج في HT1500 على 8 جيجا رام + 512 جيجا بايت SSD و 8 جيجا رام + 1 تيرا بايت SSD. يمكن للمستخدمين الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية. ومع ذلك ، إذا أراد جهاز عرض تقليدي تقديم مثل ما سبق ، فيجب إعداد جهاز عرض واحد للعرض ، وسبورة بيضاء تفاعلية للكتابة ، وجهاز كمبيوتر واحد لتخزين المحتوى ومكبر صوت واحد لتشغيل الصوت مسبقًا في الفصل الدراسي أو غرفة الاجتماعات.

image.png

(3) مؤثرات صوت Dolby

عندما يتعلق الأمر بالصوت ، فإن التأثير الصوتي لجهاز عرض الكتابة HT1500 من HOTUS هو أكثر شيوعًا بين المستخدمين ، لأنه تم تصحيح تأثيره الصوتي من قبل المطورين أثناء مرحلة البحث والتطوير والتصميم. فلنستمع معًا.

إذا كنت تخطط لشراء جهاز عرض للمدارس والفصول الدراسية وقاعات المؤتمرات وغرف الاجتماعات وما إلى ذلك ، فيمكنك اختبار HOTUS HT1500. شاركت HOTUS بعمق في صناعة الإسقاط DLP لأكثر من 8 سنوات ولديها فرق البحث والتطوير والتخطيط والإنتاج ومراقبة الجودة والمبيعات وما بعد البيع الخاصة بها. نرحب بالعملاء أو الأصدقاء الذين لديهم احتياجات OEM / ODM للتشاور على + 86-13825293291 أو sales003@hotusprojector.com