الحصول على شهادة

الصين .

الأخبار .

سماعات إلغاء الضوضاء

سماعات إلغاء الضوضاء

2023-02-20

سماعات رأس لاسلكية لإلغاء الضوضاء تتناسب تمامًا مع...

جهاز عرض ليزر بإسقاط

جهاز عرض ليزر بإسقاط

2023-02-20

جهاز عرض ذكي بدقة 4K للمسرح المنزلي بالليزر وبصريا...

جهاز عرض تفاعلي ذكي

جهاز عرض تفاعلي ذكي

2023-02-20

كيف يبدو جهاز العرض التفاعلي الذي يعمل باللمس المز...

نشط إلغاء الضوضاء سم

نشط إلغاء الضوضاء سم

2023-02-20

تستخدم سماعة البلوتوث V10 النشطة لإلغاء الضوضاء تق...

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

2023-02-20

جهاز بلوتوث لاسلكي 2.4G + Bluetooth Two Mode

سماعة بلوتوث لاسلكية

سماعة بلوتوث لاسلكية

2023-02-20

تتميز سماعة البلوتوث اللاسلكية بوظيفة فعالة للحد م...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2023-02-20

تعليمات الصيانة: قم بتخزينها في درجة حرارة الغرفة ...

جهاز عرض ميني بيسي

جهاز عرض ميني بيسي

2023-02-20

منتج لرجال الأعمال يدمج وظائف الكمبيوتر الصغير وال...

اتصل بنا

huotesi التكنولوجيا ( شنتشن ) المحدودة
Tel:+86-18922879583
Skype:bc@hotus.cn
E-Mail:rlouise@hotus.cn
Add: شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين تاون ، حي باوان ، Fuyong Bailian المعدات الذكية الصناعية بارك ، الطابق الرابع
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لكم أفضل خدمة !
اتصل الآن

جهاز عرض DLP للأعمال والتدريس والمسرح المنزلي

2023-02-20

عند شراء جهاز عرض ، غالبًا ما نرى مجموعة متنوعة من أجهزة العرض مثل جهاز عرض DLP وجهاز عرض LCD. ثم ما المعنى من وراءهم؟ ما نوع الأشخاص المناسبين لهم؟ دعنا نكتشف معا.

image.png

DLP هي تقنية عرض مستخدمة في أجهزة العرض وأجهزة تلفزيون العرض الخلفية. وهو اختصار لعبارة "Digital Light Processing" ، مما يعني أن التقنية يجب أن تقوم أولاً بمعالجة إشارة الصورة رقميًا ثم تسقط الضوء. وبشكل أكثر تحديدًا ، تستخدم تقنية العرض DLP قالب المرآة الدقيقة الرقمي (DMD) كعنصر معالجة رئيسي رئيسي للمعالجة الضوئية الرقمية.

image.png

بالإضافة إلى DLP ، هناك أيضًا تقنية عرض CRT و 3LCD. CRT هو اختصار لأنبوب أشعة الكاثود. باعتبارها تقنية عرض ، فهي الأقدم والأكثر استخدامًا في جهاز العرض. مع تطور تقنية التصوير ، نظرًا للتصحيح المعقد والحجم والوزن الهائل لجهاز عرض CRT ، أصبح التطبيق الحالي لتقنية CRT أقل وأقل.


مبدأ 3LCD هو أن الضوء القوي المنبعث من النظام البصري يمر عبر مقسم الحزمة ليشكل ثلاث قنوات من ضوء RGB ، ثم يمر على التوالي عبر لوحة LCD ثلاثية الألوان RGB. يتم تحويل مصدر الإشارة بواسطة AD ، وتشكيلها وإضافتها إلى لوحة LCD. بعد ذلك ، من خلال التحكم في تشغيل وإيقاف تشغيل وحدة الكريستال السائل ، يتم التحكم في تشغيل وإيقاف المسار البصري. أخيرًا ، يتقارب ضوء RGB في المنشور ويتم عرضه على الشاشة من خلال عدسة الإسقاط لتشكيل صورة ملونة. يتم التحكم في تقنية 3LCD في الأصل من قبل إبسون وسوني ، ومصنعي أجهزة العرض الذين يستخدمون تقنية 3LCD في السوق هم بشكل أساسي من إبسون.


بالنسبة لجهاز عرض المسرح المنزلي وجهاز عرض الأعمال ، فإن معظم تقنيات التصوير المستخدمة هي 3LCD و DLP. بالإضافة إلى ذلك ، حاز جهاز العرض DLP على استحسان العديد من المستخدمين نظرًا لاستهلاكه المنخفض للطاقة على أساس نفس السطوع والدقة ، وحقيقة أن الشاشة التي يعرضها الجهاز لن تتحول إلى اللون الأصفر نظرًا لاستخدام الجهاز لفترة طويلة وقت. خذ HOTUS H2 كمثال أيضًا ، سطوع 350ANSI Lumens ، دقة أصلية 1280 * 720 ، دعم دقة 2K أو 1080p ، 30000 ساعة عمر مصدر ضوء LED ، مع بطارية مدمجة 10000mAh ، يمكن استخدامها بشكل طبيعي لمدة ساعتين دون شحن.

image.png

باختصار ، إذا كنت تشتري جهاز عرض DLP لمكتب الأعمال والمسرح المنزلي والتدريس ، فنحن نرحب بك للتشاور معنا وسنقدم المشورة ذات الصلة والسعر المناسب لك ولعملك.