الحصول على شهادة

الصين .

الأخبار .

سماعات إلغاء الضوضاء

سماعات إلغاء الضوضاء

2022-06-10

سماعات رأس لاسلكية لإلغاء الضوضاء تتناسب تمامًا مع...

جهاز عرض تفاعلي ذكي

جهاز عرض تفاعلي ذكي

2022-06-10

كيف يبدو جهاز العرض التفاعلي الذي يعمل باللمس المز...

جهاز عرض محمول صغير

جهاز عرض محمول صغير

2022-06-10

أول جهاز كمبيوتر شخصي صغير وجهاز عرض منتج اثنين في...

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

2022-06-10

جهاز بلوتوث لاسلكي 2.4G + Bluetooth Two Mode

سماعة بلوتوث لاسلكية

سماعة بلوتوث لاسلكية

2022-06-10

تتميز سماعة البلوتوث اللاسلكية بوظيفة فعالة للحد م...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2022-06-10

تعليمات الصيانة: قم بتخزينها في درجة حرارة الغرفة ...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2022-06-10

من المجهول البسيطتستخدم للهواتف المحمولة وأجهزة ال...

جهاز عرض ميني بيسي

جهاز عرض ميني بيسي

2022-06-10

منتج لرجال الأعمال يدمج وظائف الكمبيوتر الصغير وال...

اتصل بنا

huotesi التكنولوجيا ( شنتشن ) المحدودة
Tel:+86-18922879583
Skype:bc@hotus.cn
E-Mail:rlouise@hotus.cn
Add: شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين تاون ، حي باوان ، Fuyong Bailian المعدات الذكية الصناعية بارك ، الطابق الرابع
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لكم أفضل خدمة !
اتصل الآن

ما هو الفرق بين الإسقاط الطويل ، والقصير ، والقصير للغاية لجهاز العرض؟

2022-06-10

كيف يتم اختيار جهاز عرض مناسب حسب نسبة الإسقاط في جهاز العرض؟


الكلمات الرئيسية: رمي قصير. رمي قصير للغاية. UST. رمية طويلة. نسبة الرمي. توحيد الإنارة


قبل شراء جهاز عرض ، نحتاج إلى التفكير في مكان تركيب جهاز العرض؟ هل نعيد الشراء للاستخدام في المنزل أو للعمل؟ هل المساحة ضيقة نسبيًا أم واسعة بما يكفي؟ بالإضافة إلى ذلك ، كيف يتم التثبيت هل سيظهر الجهاز أفضل تأثير الإسقاط؟ إذا كنت ترغب في حل الشكوك المذكورة أعلاه بشكل أفضل ، فقد نرغب في الرجوع إلى المؤشر المهم لجهاز العرض - نسبة الإسقاط.


# ما هي نسبة الإسقاط في جهاز العرض المرتبطة بشكل أساسي؟


ترتبط نسبة الإسقاط بشكل أساسي بمسافة العرض وعرض الشاشة المسقطة.


* مسافة العرض ، هي المسافة المستقيمة بين جهاز العرض والشاشة / الجدار الأبيض.


* عرض الشاشة المسقطة هو المسافة من اليسار إلى الجانب الأيمن للصور المعروضة على الشاشة / الجدار الأبيض.


* نسبة الإسقاط ، هي نسبة مسافة الإسقاط إلى عرض الشاشة.


لذلك ، عندما ننتهي من تثبيت جهاز العرض ، فهذا يعني أن مسافة العرض ثابتة ، فكلما قلت نسبة العرض لجهاز العرض نفسه ، زاد عرض الصور المسقطة.


# ما الفرق بين الإسقاط قصير المدى ، والإسقاط القصير جدًا ، والإسقاط الطويل لجهاز العرض؟


يُنظر عمومًا إلى أنه عندما تكون نسبة الإسقاط أقل من 1: 1 ، فإنها تسمى عدسات الإسقاط القصير ، وتسمى عدسة الإسقاط القصير جدًا عندما تكون أقل من 0.6: 1. يتمثل الاختلاف الرئيسي بينهما في مسافات الإسقاط المختلفة المطلوبة بناءً على الصور المسقطة من نفس الحجم. على وجه التحديد ،


وتتطلب عمومًا مساحة كبيرة كافية لا.jpg


* جهاز العرض ذو الإسقاط الطويل ، على افتراض أننا نريد شاشة عرض 100 بوصة ، والتي تتطلب عادةً مسافة إسقاط تزيد عن 6 أقدام (حوالي 1.9 مترًا) ، وتتطلب عمومًا مساحة كبيرة كافية لاستخدامها.  HOTUS H2 هو جهاز عرض محمول للتصوير عن بُعد


* جهاز عرض الإسقاط القصير ، على افتراض أننا نريد شاشة عرض 100 بوصة ، والتي تتطلب عادةً مسافة إسقاط تبلغ 4.5 قدم (حوالي 1.3 متر). هذا النوع من الأجهزة أكثر ملاءمة في غرفة الاجتماعات أو الفصل الدراسي.


جهاز عرض الإسقاط القصير جدًا.jpg


* جهاز عرض الإسقاط القصير جدًا (UST) ، يتطلب عادةً حوالي 15-20 بوصة (حوالي 0.5 متر) لعرض شاشة بحجم 100 بوصة. إنها مناسبة للأماكن الصغيرة مثل غرف النوم وغرف المعيشة وعربات السفر الخارجية.   HOTUS HT2500 هو جهاز عرض ليزر بإسقاط قصير جدًا, تعرف على المزيد حول جهاز الإسقاط الليزري ذو الإسقاط القصير جدًا HOTUS HT2500


لذلك ، عند التفكير في اختيار جهاز عرض بإسقاط طويل أو جهاز عرض بإسقاط قصير ، فإن ذلك يعتمد بشكل أساسي على بيئة الاستخدام ومساحة جهاز العرض. إذا كنت ترغب في الحصول على شاشة عرض كبيرة نسبيًا وفي نفس الوقت تكون مساحة التثبيت كبيرة بما يكفي ، يمكنك اختيار شاشة العرض الطويلة بثقة. وإذا كنت تريد شاشة كبيرة ، ولكن مساحة التثبيت محدودة ، فيجب عليك إعطاء الأولوية لأجهزة العرض ذات الإسقاط القصير أو الإسقاط القصير جدًا. بشكل عام ، قد تكون قدرة أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير على التكيف أقوى من قدرة أجهزة العرض ذات الإسقاط الطويل.


تبلغ نسبة العرض لجهاز العرض UST بالليزر 4K عالي الدقة من شركة Hotus 0.233: 1. عند الحاجة إلى شاشة عرض بحجم 60 بوصة ، يجب أن تكون مسافة العرض 12 بوصة (حوالي 0.31 مترًا) ، وشاشة العرض مقاس 120 بوصة ، 24 بوصة (حوالي 0.61 مترًا).


# بعض مزايا وعيوب أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير


* ميزة 01-


وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام في الأعمال والتعليم ، حيث تقل فرصة قدرة مقدم العرض على منع العرض عند محاولة التقديم. وهذا يعني أن جهاز العرض لا يحتاج إلى وضعه في منتصف الجماهير أو بعيدًا جدًا عن الجمهور.


* ميزة 02-


إذا كان من الضروري تركيب جهاز عرض بإسقاط قصير بالقرب من السقف ، فقد يكون من المفيد استخدام جهاز الإسقاط قصير المدى لتجنب الأشياء الموجودة على السقف مثل المراوح أو الفتحات أو تركيبات الإضاءة.


* عيب 01-


لا تحتوي معظم أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير على ميزة التكبير / التصغير. عند تثبيت جهاز العرض ، يجب توخي الحذر عند تثبيت الجهاز على نقطة المسافة الصحيحة. جهاز العرض Mini Windows H2 ، وجهاز العرض التفاعلي HT1500 ، وتلفزيون الليزر HT2500 4K من Hotus ، كلها مزودة بوظيفة التكبير التلقائي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تغيير التركيز.


* عيب 02-


توحيد الإضاءة. في الواقع ، تعرض معظم أجهزة العرض صورًا لا تكون زواياها حادة مثل الزوايا الوسطى أو المعاكسة. مع تطور ونضج التكنولوجيا في السنوات الأخيرة ، فقد تم تحسينها بشكل كبير. جهاز العرض Mini Windows H2 يزيد عن 98٪ ، جهاز العرض التفاعلي HT1500 أكثر من 90٪ ، تلفزيون الليزر HT2500 4K أكثر من 85٪ JBMA ، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن توحيد الصور المعروضة.


* عيب 03-


تتطلب أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير بشكل عام شاشة مسطحة للغاية لعرضها ، خاصة عند استخدام أجهزة الإسقاط ذات الإسقاط القصير للغاية. لا ينصح بشاشات العرض المتدحرجة أو القابلة للطي. لأن الصورة التي يعرضها هذان النوعان من الأجهزة قد تبدو متقلبة. من الأفضل التمسك بشاشة ذات إطار ثابت أو شاشة عرض بجودة جيدة.