الحصول على شهادة

الصين .

الأخبار .

جهاز عرض ليزر بإسقاط

جهاز عرض ليزر بإسقاط

2022-06-09

جهاز عرض ذكي بدقة 4K للمسرح المنزلي بالليزر وبصريا...

جهاز عرض تفاعلي ذكي

جهاز عرض تفاعلي ذكي

2022-06-09

كيف يبدو جهاز العرض التفاعلي الذي يعمل باللمس المز...

جهاز عرض محمول صغير

جهاز عرض محمول صغير

2022-06-09

أول جهاز كمبيوتر شخصي صغير وجهاز عرض منتج اثنين في...

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

ماوس بلوتوث لاسلكي ق

2022-06-09

جهاز بلوتوث لاسلكي 2.4G + Bluetooth Two Mode

سماعة بلوتوث لاسلكية

سماعة بلوتوث لاسلكية

2022-06-09

تتميز سماعة البلوتوث اللاسلكية بوظيفة فعالة للحد م...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2022-06-09

تعليمات الصيانة: قم بتخزينها في درجة حرارة الغرفة ...

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

لوحة مفاتيح بلوتوث ل

2022-06-09

من المجهول البسيطتستخدم للهواتف المحمولة وأجهزة ال...

جهاز عرض ميني بيسي

جهاز عرض ميني بيسي

2022-06-09

منتج لرجال الأعمال يدمج وظائف الكمبيوتر الصغير وال...

اتصل بنا

huotesi التكنولوجيا ( شنتشن ) المحدودة
Tel:+86-18922879583
Skype:bc@hotus.cn
E-Mail:rlouise@hotus.cn
Add: شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين تاون ، حي باوان ، Fuyong Bailian المعدات الذكية الصناعية بارك ، الطابق الرابع
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لكم أفضل خدمة !
اتصل الآن

هل سيكون سطوع جهاز العرض أعلى ، يكون جهاز العرض أفضل؟

2022-06-09

الكلمات الرئيسية: جهاز عرض. سطوع. لومن. ANSI لومن.


عندما نشتري أجهزة عرض ، غالبًا ما نرى الكلمات 300ANSI lm ، 2000ANSI lm ، 3000ANSI lm وما إلى ذلك.

ماذا يعني هذا "ANSI lm"؟ هل الرقم أعلى كان أفضل؟ دعنا نكتشف معا.


H2-强光使用场景.jpg


# ماذا يعني هذا "ANSI lm"؟


أولاً ، نحتاج إلى معرفة أن ناتج الضوء يشير إلى خرج الطاقة الضوئية بواسطة جهاز العرض ، في "لومن" (lm). وفقًا لاختلاف معايير الاختبار ، فإن الوحدات المستخدمة بشكل شائع لقياس خرج الضوء من أجهزة العرض في السوق هي لومن ANSI ولومن ISO.


تم إنشاء لومن ANSI من قبل المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI ، المعهد الوطني الأمريكي للمعايير) ؛ بينما ISO lumen هو معيار دولي وضعته المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.


يتم استخدام لومن ISO بشكل أساسي من قبل الشركات المصنعة الرائدة في صناعة الإسقاط مثل Epson ، بينما تفضل العلامات التجارية التي تستخدم حلول تقنية الإسقاط DLP لومن ANSI. لذلك ، تعد ANSI lm وحدة طورها المعهد الوطني الأمريكي للمعايير لوصف قوة قدرة الطاقة الضوئية الناتجة عن جهاز العرض.


H2-侧面配图.jpg


# هل عدد ANSI lm أعلى كلما كان ذلك أفضل؟


* للنظر بشكل شامل


ربما ليس كلما كان ذلك أفضل. يعد السطوع مهمًا بالفعل للعرض ، ولكنه ليس المعيار الوحيد لقياس ما إذا كان جهاز العرض جيدًا أم لا. إلى جانب السطوع ، عند شراء جهاز عرض ، من الضروري التفكير بشكل شامل في المعلمات المهمة جدًا مثل الدقة والتباين والتدرج اللوني لجهاز العرض. نظرًا لأن جهاز العرض يمكن أن يمنحنا إحساسًا جيدًا بالخبرة ، فهو متجذر في نسبة ممتازة من معلماته الإجمالية. لا يمكن بأي حال من الأحوال جعل مؤشر واحد ممتازًا.


* انتبه إلى جهاز العرض عالي السطوع ولكن منخفض الدقة


في الوقت الحالي ، لا يمكن إنكار وجود بعض الأجهزة ذات السطوع العالي ولكن الدقة المنخفضة. نقطة البيع الترويجية الخاصة بهم هي السطوع العالي ، والذي يمكن أن يصل في كثير من الأحيان إلى أربعة أو خمسة آلاف لومن ANSI. إلى جانب السعر الجيد ، يطلق عليه أداء التكلفة العالية. يتم خداع العديد من المستهلكين الذين لا يعرفون الكثير عن أجهزة العرض بسهولة. لأنك إذا لاحظت بعناية تأثير الإسقاط لجهاز العرض ، فستجد أن دقة هذا النوع من أجهزة العرض غالبًا ما تكون غير عالية ، ومعظمها لا يمكن أن يصل إلى 1080 بكسل ، وبعضها أقل. فرق كبير.


* انتبه إلى جهاز العرض عالي السطوع وانخفاض التدرج اللوني


هناك أيضًا طريقة أخرى ، ذات السطوع العالي والتدرج اللوني المنخفض ، والتي يمكن أن تحسن سطوع الصورة ببساطة عن طريق معالجة المرشح. ومع ذلك ، غالبًا ما يحقق هذا النوع من أجهزة العرض سطوعًا عاليًا من خلال التضحية بالألوان. لون الصورة المعروضة غير صحيح ، بل إنها تبدو بيضاء.


لذلك ، غالبًا ما يستخدم بعض التجار في السوق سطوعًا عاليًا وأسعارًا منخفضة لجذب انتباه المستهلكين ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى إنشاء فهم واضح عند شراء أجهزة العرض: إذا كان المشتري يريد كلاً من السطوع العالي والسطوع العالي ولكن التكلفة أقل ، فسيقوم التجار حتماً التضحية بالدقة ، والتدرج اللوني ، والتباين ، وهي مؤشرات مهمة بنفس القدر ، لاعتبارات التكلفة.


H2-会议室场景.jpg


# لتلخيص


عندما تبحث عن أجهزة عرض على دفعات ، يمكنك أن تطلب من الشركة المصنعة للمصدر المساعدة. هذا خيار أكثر عقلانية. من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على منتجات بسعر وحدة أكثر ملاءمة. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن المنتجات من الشركات المصنّعة المصدر كلها مصنوعة في المصنع ، من خلال الاتصال بالمصنع ، يمكنك التعرف على عملية الإنتاج الفعلية وفي الوقت الفعلي ، وفحص جودة المنتج والتحكم فيه ، وحجم الشركة والمصنع ، وقدرة الخدمة ، لإجراء تقييم كامل لجودة المنتجات وقدرات الخدمة لشريكك المستقبلي.


في النهاية ، تعد Hotus أول شركة مصنعة لتصميم وتصنيع أجهزة العرض DLP Windows ، والتي قامت بتعاون استراتيجي مع Microsoft وتعاونت مع العديد من الفنادق والمباني الشهيرة في العالم ، مثل Inter Continental Hotels Group PLC (IHG) ، إلخ.


يتم إنتاج جميع منتجاتنا بدقة وفقًا لمعيار ISO 9001: 2015 / ISO 14001: 2015 & BSCI. استنادًا إلى خبرتنا التي تزيد عن 8 سنوات في مجال البحث والتطوير والتطوير وخدمة العملاء ، فنحن قادرون على تقديم تعليقات أفضل على استفسارك إذا كان لديك أي سؤال حول منتجنا.


مرحبًا بكم في الاتصال برقم WhatsApp الخاص بنا على "+86 13825293291" ، إذا كانت لديك أي شكوك حول جهاز عرض DLP.